إذا تكلم السيّد: ابن رشد سكت العالم و أصغى الحجر

إذا تكلم السيّد: ابن رشد سكت العالم و أصغى الحجر

إذا تكلم السيّد: ابن رشد سكت العالم و أصغى الحجر

 

 avmoha-1.jpg

أيها التافهون، أتركوا ابن رشد و شأنه، أتركوه يرتاح في قبره، دعوا الرجل الذي أنار الأندلس بنور علمه يهنئ بذنبه، ذلك الإثم الذي ارتكبه في حق نفسه، إنها الخطيئة التي تأكد وقوعها منذ أن حاول مساعدة المسلمين و تقويمهم بفكره، أتركوه، كفى حقدا عليه، إنه اليوم مازال يسمى بالضال و الزنديق!!!، فكان بحق مذنب حُكم عليه بالشتم الأبدي، و اللعنة القذرة عبر العصور، لا لشيء إلاّ أنّه أقدم على جريمة العِلم مع سبق الإصرار و الترصد.

نعم، ارتكب الجريمة على مرأى المجتمع الإسلامي و بحقه، عار ما بعده عار، أيّها السفهاء لا خير فيكم و أنتم تبصقون على قبور علمائكم، لا فرج يبدوا قريبا و أنتم تُفقدون المبدأ قيمته. كدتم المكائد للرجال، و سلبتم الفكر حريته السمحة، و الآن تتطاولون على الديـن؟

أرجوكم توقفوا عن إهانة الأمّة، كفى يا ذباب الفكر، لا نحتاجكم، لا نريدكم في مجتمعاتنا، أنتم مقززون، أنتم تثيرون الاشمئزاز كلما تلفظتم بسوء لعمالقة الفكر العربي و الإسلامي، آه منكم يا صغار الشعوب و أرذلها، فلا عجب من أنّ الغرب سمّى ابن رشد بـ"AVEROES" لأنكم لا تستحقونه، و لا هو يحتاجكم على الرغم من شفقته عليكم، و التي ظهرت في إفناء حياته في سبيل عزّة الشريعة و الإسلام بوجه عام، فكان جزاؤه نكبته الشهيرة على يد بني جلدته، وصمت عار يبعث على الخجل في جبين كلّ مسلم، سبحان الله، و لا إله إلاّ الله، و الله أكبر.

و ما ينطبق على ابن رشد ينطبق على الكثيرين غيره، إنه الزمن الذي أمقته مقتا شديدا، و أنا أشهد على هؤلاء المتطاولون على عمالقة الفكر الإسلامي.

أيها الشرفاء سواء كنت ابن رشد أم الغزالي أو الكندي أو ابن سينا أو ابن طفيل، ابن باجة و القائمة تطول، أيها الإنسانيين الكبار الذين علّموا الإنسان طرق الإنسانية الخالصة، رحمكم الله و تقبلكم في جنانه مع الصديقين و الشهداء و الصالحين،و تقبلوا مني جميل الاعتذار على ما بدر من صغار القوم فهم بكم جاهلين، فعفوا يا سيّد الأندلس، و شكرا على ما قدّمت، فإن كنت من السابقين، فإني أنا مــزوار محمد سعيد من اللاحقين.

السيّد: مــزوار محمد سعيد.

Commenting now closed

Make a free website with emyspot.com - Report abuse